الشيخة نوال الصباح .. عطاء بلا حدود

كتب: جودة لطفى |شبكة النايل الاخبارية: 

واحدة من أكثر الناس عطاء وأكثرهم إخلاصا لوطنها الاول الكويت وكافة الدول العربية فرضت على من يعملون معها نمطا جديدا من العمل الدءوب المستمر طيلة سنوات عديدة لا يتوقف فريق عملها عن العمل ليل نهار فى خدمة الامة العربية بكل حب وتفانى.

خلقت جيلا جديدا يعملون فى منظومة من صنعها انها الشيخة نوال حمود المالك الصباح نائب رئيس الهيئة العليا للحكماء بالمجلس الكويتي ورئيس الإتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف وغسل الأموال .

كان لها دورا بارزا فى تدشين الاتحاد العربي للمرأة المتخصصة وذلك في إطار النجاحات التي حققتها في العديد من الدول العربية، في كل المجالات الاقتصادية والسياسية والاجتماعية والثقافية كما يأتي تكريما لدورها المتميز، في مختلف التخصصات لخدمة قضايا المرأة بالعموم وخصوصا المرأة المتخصصة وتمكينها للوصول الى ما تستحقه من مكانة متميزة في المجتمع. من اكثر الدول التي تعشقها الشيخة نوال الصباح الامارات.

حيث انها وجهتها السياحية الاولى وتحديدا دبي فدائما تقضي اجازتها هناك واحيانا العطلات الاسبوعية فهي ترى فيها وجهة سياحية مميزة ورائعة وتفتخر انها دولة عربية وخليجية ومن اكثر المعالم التي تبهرها في الامارات ” برج خليفة و برج العرب ” هذا بجانب الفنادق الكثيرة والمولات الممتلئة بماركات عالمية.

 

 

Share on facebook
Share on google
Share on twitter
Share on linkedin
Share on email
Share on telegram
Share on whatsapp
Share on skype
Close Menu